1- ترسل كل جهة حكومية إلى وزارة المالية " الإدارة المالية للحسابات المركزية " خلال شهر يوليو من كل سنة النموذج
( 86 ع ح) (ب) المخصص لطلب دفاتر الشيكات ، يحدد به أنواع و عدد دفاتر الشيكات ، مع ذكر اسم الحساب الذى ستستخدمه الوحدة الإدارية الحكومية ، وإذا إحتاجت الجهة عدداً إضافياً من دفاتر الشيكات خلال العام فتطلبها بذات الطريقة من وزارة المالية .
2- تقوم الإدارة المركزية للحسابات المركزية بوزارة المالية بمراجعة الطلبات ، وتخطر كلاً من البنك المركزى ، والجهة الطالبة بعدد دفاتر الشيكات المصرح لكل جهة بها من كل نوع ع سنة كاملة ، و يكون للوحدة الإدارية الحكومية بعد ذلك حق طلب ما يلزمها من دفاتر الشيكات مباشرة، وذلك بعد التصريح لها من وزارة المالية ، ويلاحظ إن عدد دفاتر الشيكات المطلوبة عن سنة كاملة تقسم على أربع دفعات متساوية .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق